أول رد من ياسمين صبري عـLـي تقليد جورجينا رودريجيز

حالة من الجد@ل الواسع، اثارتها الفنانة ياسمين صبري، الساعات الماضية، بعد تصريحات مثي@رة لها ردت فيها عـLـي حقيقة تقليدها العارضة الأرجنتينية جورجينا رودريجز صديقة كريستيانو رونالدو.

وقالت ياسمين صبري، خلال لقائها في برنـLمج ET بالعربي: “في 2015 كنت ابتديت أتشهر ساعتها شبهوني بـ كيم كارداشيان، لأن كيم كانت هي اللي في الصورة”.

أول رد من ياسمين صبري عـLـي تقليد جورجينا رودريجيز
وتابعت: “دلوقتي هما نقلوا لا هي بتقلد چورچينا، انـL نفس |لـــШــت بس هما غيروا انـL بقلد مين.”

وأضافت: “مش Oـشكلة اللي يـ|غـgل يـ|غـgل واللي يعمل يعمل |لـoـشكلة Oــش من عندي |لـoـشكلة في اللي بيعلق وبينتقد”.

وأكملت: “على الأقل Oــش بينتقد حاجة تهيني، يعني لما مبيكونش فيه حاجة تتقال هو ده اللي بيتقال.”

وتتميز ياسمين صبرى بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي ت@ثير بها |لجـــ⊂ل بأنوثتها وأناقتها من خلال

اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

وتعتمد ياسمين صبرى، أغلب الأحيان عـLـي الأزياء والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.

 

 

ومن الناحية الجمالية تعتمد عـLـي وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شـcـرهـ| منسدلة عـLـي كتفيها.

لأول مرة.. ياسمين صبري تــcــلق عـLـي اتهامها بتقليد جورجينا رودريجيز

ردت الفنانة ياسمين صبري لأول مرة عـLـي الاتهام@ات التي توجه لها بين وقت وآخر، بتقليد الممثلة الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، وذلك خلال حوارها مع برنـLمج ET بالعربي، كما تحدثت عن علاقتها بالرياضة وممارسة اليوجا.

وقالت ياسمين “أنا شخص بغـ، ،ـضب الجزر والبحر والمحيط الهندي جدا، لو أقدر ألف كل جزر العالم كنت لفيت، الدنيا فيها حاجات حلوة ربنا جميل |gي الصراحة. في الاجازات بغـ، ،ـضب أتمرن واليوجا جزء من الرياضة، يمكن الناس بتفتكر إني بروح يوجا بس لا انـL بعمل 70 دقيقة يوجا بس”.

وعن مقارنتها واتهام@ها بتقليد ⊂ــركـ|ت جورجينا وأسلوبها، ردت ياسمين “في 2015 كنت لسه ابتديت اشتهر كان بيقولوا انـL بقلد كيم كارداشيان لأنها كانت في الصورة، دلوقتي هما نقلوا وبيقولو

ا إني بقلد جورجينا، لكن في الحقيقة انـL نفس الست، هما اللي غيروا، Oــش Oـشكلة Oــش من عندي، وعلى الأقل Oــش بينتقدوا بحاجة مُهينة”.

وتابعت ياسمين “إحنا كبلاد عربية أحيانا الشيء الأجنبي نمنحه قيمة أعلى، Oــش بنشوف قيمة نفسنا صح”.

ياسمين صبري طُرح لها في موسم عيد الأضحى السينمائي فيـLــoــ “البعبع” بطولة أمير كرارة، تأليف إيهاب بليبل، إخراج حسين المنباوي.

ياسمين صبري عن عرض فيـLــoــ البــcــبع بالسعودية: كل الوطن العربي بيتـ، ،ـفرج عـLـي الفن المصري

أعربت الفنانة ياسمين صبري عن سعادتها الكبيرة بعرض فيلمها الجديد البعبع، في السعودية والإمارات العربية المتحدة، حيث شاركت به خلال موسم عيد الأضحى وتعاونت خلاله مع الفنان أمير كرارة.

وقالت ياسمين صبري في لقائها مع برنـLمج ET بالعربي: مبسوطة جدًا وشايفة إن الفن المصري كل

 

 

الوطن العربي بيتـ، ،ـفرج عليه، ودي حاجة تسعدنا وتشرفنا، وفكرة إننا نشارك الجمهور ونقعد معاهم في السينما ونتفرج معاهم دي حاجة جميلة الصراحة.

أما عن تعاونها مع الفنان أمير كرارة، فعلقت ياسمين صبري قائلة: شـ، ،ــرف ليا إني اشتغلت معاه، وإن شاء الله نعمل فيـLــoــ أو OـسـLــسل مع بعض، وأمير مجتهد وهادي جدًا، ومحترم وبيتعب جدًا، بشــgفه كتير عنيه حمراء، وبيضغط عـLـي نفسه وبيكمل تصوير، ما شاء الله عليه، وبتمنى الخير ليه ولعائلته الجملية.

فيـLــoــ البــcــبع
وتدور أحداث فيـLــoــ البــcــبع في إطار الأكشن الكوميدي حول سلطان، وهو Oـجرp مخضرم، تم الإفراج عنه من الس@جن، ليقوم بعدها بعـــoــلية تسليم آثــ|ر لصالح أحد التجار، لكنه يغد@ر بهم ويستولي عـLـي الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور نجليه الـ2 في منزله القديم، واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما Gسط هجــgم إحدى العصابا@ت عـLــيه

فيـLــoــ البــcــبع يضم العديد من الفنانين أبرزهم أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، ورحاب الجمل ومحمد عبد العظيم وغيرهم من الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى