هيفاء وهبي وإطلالات مختلفة ومبهرة للجمهور

شاركت الفنانة هيفاء وهبي متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بصور جديدة من إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها.

هيفاء وهبي تألقت في الصور بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت بنطلون جينز فاتح مع تي شيرت باللون الأبيض ونسقت معهما بالطو باللون البيج، وحملت هيفاء وهبي حقيبة بالطو تحمل توقيع دار الأزياء Khaith، وبلغ سعرها 2150 ريال سعودي، ما يعادل تقريبًا 37 ألف جنيه مصري.

هيفاء وهبي ارتدت بوت طويل للغاية باللون اللبني، ولم تبالغ في الإكسسوارات والمجوهرات، مما منحها إطلالة بسيطة.

من الناحية الجمالية، اعتمدت هيفاء وهبي على خصلات شعرها المموجة المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجاً جذاباً مرتكزاً على الألوان الهادئة.

وكان المنتج السينمائي أنور البعثي قد أعلن عن بدء تصوير فيلم “أرض جنهم”، الذي يقوم ببطولته كل من هيفاء وهبي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وعبير صبري، وذلك من تأليف عمرو عاصم، وسيناريو وحوار شروق أشرف، وإخراج وليد محيي، ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم في حي المقطم بالقاهرة.

فيلم “أرض جنهم” تدور أحداثه في إطار تشويقي مليئ بالإثارة والكوميديا، وذلك في فترة التسعينيات، وتقدم هيفاء وهبي في الفيلم شخصية جديدة تفاجئ الجمهور.

هيفاء وهبي طرحت أحدث أغنياتها “وصلتلها”، التي كتب كلماتها محمود عبد الله، ولحنها الراحل محمد النادي، وقام بتوزيع الموسيقى سليمان دميان، وتم إخراج الكليب من قبل إيلي فهد.

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي كان فيلم “رمسيس باريس”، الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر 2023. الفيلم من بطولة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي المرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك، وسامي مغاوري. وقد تولى كريم حسن بشير كتابة السيناريو، بينما قام أحمد خالد موسي بإخراج الفيلم، وشارك في إنتاجه ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

يُشار إلى أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بصور من الحفل الغنائي الذي أحيته مؤخرًا في دبي.

وظهرت هيفاء وهبي في الصور بجمبسوت فضي لامع، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، ونسقت الإطلالة مع حذاء أسود ذو كعب طويل.

يأتي الحفل بعد أيام من احتفال هيفاء وهبي بعيد الحب، ومشاركة جمهورها جلسة تصوير خاصة بهذه المناسبة، ظهرت فيها بفستان يتميز بطبعة الورود.

ويُذكر أن هيفاء وهبي طرحت الشهر الماضي فيديو كليب أحدث أغانيها “وصلتلها”، التي قدمتها على المسرح لأول مرة خلال إحياء حفل انتخاب ملك جمال لبنان.

وأغنية “وصلتلها” من كلمات محمود عبد الله، ومن ألحان الراحل محمد النادي، وتوزيع موسيقي سليمان دميان، والكليب من إخراج إيلي فهد.

من ناحية أخرى، تستعد هيفاء وهبي لطرح أحدث أفلامها “جوري” في دور العرض السينمائي، وذلك بعد الانتهاء من تصويره في ديسمبر الماضي.

وكان آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية فيلم “رمسيس باريس”، الذي عرض في دور السينما المصرية والخليجية.

ومن المقرر أن تطرح هيفاء وهبي خلال الفترة المقبلة العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، إلى جانب قيامها بجولة فنية في عدد من الدول الخليجية والأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى