نجوي كرم في ظهور جريئ ووصلة غزل مع المهندس

كشفت الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، حقيقة ما تم تداوله حول زواجها سراً من الفنان ماجد المهندس، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع نجوى كرم بماجد المهندس، وردت نجوى بقولها: “الدنيا وجوه وعتاب. أنا بتفاءل بإسمو بتفاءل بفنو… ونعم التعامل ونعم العلاقات الرائعة… يا حبيبي، شوفوا هذا الإنسان الخلوق، حياة قلبي”، ليرد عليها المهندس قائلاً: “من يومها عملاقة”.
وأضافت “نجوى” : نحنا نتعملق بأخلاقنا، في كتار بيملكوا صوت حلو بس مش كتار بيقدروا يتآلفوا بالأخلاق وبالفن وبالقيم وبالرقي .
واستطردت : أنا بكبر بخيي ، اتهمونا عملوا علينا إشاعة ما بتجوز علينا ،

كشفت الفنانة اللبنانية ، نجوى كرم حقيقة ما تم تداوله حول زواجها سراً من الفنان ماجد المهندس .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو يجمع نجوى كرم بماجد المهندس ، فيما قالت نجوى: “الدنيا وجوه وعتاب. أنا بتفاءل بإسمو بتفاءل بفنو… ونعم التعامل ونعم العلاقات الرائعة… يا حبيبي، شوفوا ها الإنسان الخلوق حياة قلبي ، ليردً عليها المهندس أنها ” من يومها عملاقة”.

وأضافت نجوى: “نحنا نتعملق بأخلاقنا، في كتار بيملكوا صوت حلو بس مش كتار بيقدروا يتآلفوا بالأخلاق وبالفن وبالقيم وبالرقي. واستطردت: أنا بكبر بخيي، اتهمونا عملوا علينا إشاعة ما بتجوز علينا، نحنا اخوة
في أحدث ظهور لها، تألقت النجمة اللبنانية نجوى كرم بفستان أنيق باللون الذهبي، تميّز بصيحة الأكمام الواسعة التي هي من أهم صيحات الموضة هذا الموسم.

وجاء الفسان ضيقاً من الأعلى، واتسم بصيحة الأوف شودر مع أكمام واسعة وتم تطريزة بالكامل بالباييت الذهبية اللامعة، لينسدل الشيفون البرّاق على شكل تنورة واسعة.
وحمل فستان نجوى كرم الفخم توقيع المصمم Jenny Packham، ورغم بساطته بلغ سعره نحو 5082 دولاراً أميركياً. وتزيّنت الفنانة بأقراط طويلة وبعض المجوهرات الناعمة في يديها

ومن الناحية الجمالية، تركت نجوى كرم شعرها البنّي ينساب على كتفيها، وطبّقت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية متناسقة تبرز جمالها، مع أحمر شفاه بنّي لامع.
يحيى النجم ماجد المهندس والنجمة نجوى كرم حفلاً غنائيًا فى المغرب، يوم 8 يوليو المقبل، ويقدم الثنائى باقة مميزة من أشهر أغنياتهما المحببة لدى الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وطرحت اللبنانية نجوى كرم، أحدث أغانيها التي تحمل اسم “كاريزما”، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وهى من كلمات الشاعر الغنائي أليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر، وتوزيع فادي جيجي.

وطرحت نجوى كرم الأيام الماضية ثاني أغانى ألبومها الجديد “كاريزما” وتحمل الأغنية اسم “10 دقايق”، وهي من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع موسيقي فادي جيجي.

أحدث أعمال النجمة نجوى كرم هى أغنية “ساعة بيضا” والأغنية من كلمات الشاعر أميل فهد، ألحان جورج مرديروسيان، توزيع روبير أسعد، ميكس وماستيرينج فادي جيجي.

وطرح النجم ماجد المهندس أغنية جديدة بعنوان “يا عيونى” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ويتعاون في هذه الأغنية مع فريق عمل أغنيته التي طرحها مؤخرًا بعنوان “لندن” وحققت نجاحًا من حيث المشاهدات، حيث أن الأغنية من كلمات برقان وألحان فهد الناصر وتوزيع سيروس.
وطرح النجم ماجد المهندس، مؤخرًا، أغنية تحمل اسم “لندن”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس.
تستعد الفنانة اللبنانية نجوى كرم لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في العام الجديد بمشاركة الفنان العراقي ماجد المهندس، وذلك مساء الجمعة 15 يناير في دبي.

وتجمع هذه الإطلالة المنتظرة بين برنس الغناء وشمس الأغنية العربية لأول مرة على مسرح مركز دبي التجاري العالمي، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، الذي يضم توليفة حفلات لأبرز نجوم العالم العربي، وافتتح سهراته الرسمية منتصف ديسمبر المنصرم بحفل تامر حسني وحسين الجسمي.

كما يعود ماجد المهندس ليطل على جمهوره الإمارتي من جديد بعد أسبوعين بالتمام عن إحيائه حفل ليلة رأس السنة في إمارة رأس الخيمة بصحبة الفنانة بلقيس، كما تعد أجدد ظهور جماهيري لنجوى كرم بعد آخر حفلاتها في دبي خلال ديسمبر الماضي.

وتفاجئ شمس الأغنية جمهورها الإماراتي بالعرض اللايف الأول لأجدد أعمالها الغنائية “معذور قلبي”، والتي تأتي بعد النجاح الكبير لآخر أغانيها “بعشق تفاصيلك”، والتي أطلقتها بشكل فيديو كليب تم تصويره لايف في عدة مناطق في لبنان، بينما يطرب ماجد المهندس محبيه بأجدد أغانيه “ودعت روحي” والتي تغنى خلالها بكلمات تركي آل شيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى