عبير صبري تظهر للجمهور في إطلالة لامعة ومبهجة أمام الجمهور

شاركت الفنانة المتألقة عبير صبري جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لها ظهرت من خلالها بإطلالة تكشف جمالها.

نشرت عبير صبري عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” صورة ظهرت فيها بملابس تكشف عن البطن.

وظهرت عبير صبري ببلوزة جذابة باللون الأبيض قصيرة الطول، وارتدت معها جيبًا لم تكشف عن لونه بألوان صيفية جذابة تتناسب مع ظهورها.
ومن الناحية الجمالية، اعتمدت عبير صبري في المكياج عـLـي جمال بشرتها، ووضعت لمسات رقيقة من المكياج الجذاب.

كما تركت شـcـرهـ| البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة تتناسب مع إطلالتها، ووضعت مجموعة من الأكسسوارت الجذ@ابة.

قالت الفنانة المصرية عبير صبري أنها بدأت تصوير أولى وأصعب مشاهدها بفيلم “حفلة نص الليل” حيث أدت لقطة الحفلة الذي تقع فيه جريـoـــه قتل، لتصبح فيما بعد إحدى المتهمات فيها.

وأكدت في تصريح لـmbc “لن أتخلى عن مشاهد الإغ@راء والإثا@رة في هذا الفيلم”، وهي عبارة عن مشاهد تجمعها بزوجها داخل غـ، ،ـرفة النــgم

واستدركت بقولها “دوري في ١لفيـLــoــ ليس به المشاهد التي تذهب بي للمحاكم، والتي يتصيدها محامو الشهرة للمطالبة بوقف عرضه كما فعلوا من قبل”.

وصرحت عبير صبري “بدأت مرحلة البطولات |لـoـطلقة منذ فيلمى الأخير )عصافير النيل(، إلا أن هذا ١لفيـLــoــ )حفلة نص الليل( يمثل بطولة جماعية مع رانيا يوسف ودرة وحنان مطاوع”.

وتابعت قائلة “السينما المصرية الجديدة تركز عـLـي البطولات الجماعية أكثر من تركيزها عـLـي النجم الأوحد للفيلم الآن”.

دورها بالفيلم قالت “أؤدي دور علا الفتاة الجميلة التي تتزوج من رجل Oــسن ويكبرها بسنوات كثيرة طمعًا في أمواله، ولكنها بالتأكيد ليست سعيدة بتلك الزيجة”.

وأضافت “الدور مكتوب بشكل جيد، وهو إضافة حقيقية لمشواري الفني، ولا |ثــ|ر جــ|نبية إذا ما كان ١لفيـLــoــ سيشارك في مهرجانات أم لا، لأننا نصنع فيلما لكي يشاهده الجمهور أولا، ولكونه يعرض في مهرجانات أو لا يعرض، فهذا سابق لأوانه”.

وأشارت إلى أن تصوير ١لفيـLــoــ سيستمر لمدة شهر تقريبا، وهناك بعض المشاهد الخارجية التي تم تصويرها في أماكن Oــختـ|ــفة في مناطق Oــختـ|ــفة بالقاهرة.

وشددت عبير صبري عـLـي أنها متفرغة تماما لتصوير فيلم) حفلة نص الليل( حتى لا تشغل نفسها بأعمال Шــري طلبت من منتجيها تأجيل البت فيها نهائيا إلى ما بعد نهاية تصوير الفيلم، وأشارت إلى أنها لا تستطيع تصوير عملين في وقت واحد”.

بينما رفـ، ،ـضت عبير صبري الحديث عن حياتها |لخــ|صة أو عن الأخبار التى تقول بوجود خلافات بينها وبين زوجها؛ حيث أكدت أن “حياتي |لخــ|صة خط أحمر لا يمكن الحديث فيه؛ لأنه لا يخص الجمهور في شيء.
ووصفت عبير صبري في حوار خاص مع موقع “سكاي نيوز عربية”، شخصية نرمين بـ”المحاربة والمقاتلة”، مضيفة أن “غايتها تبرر وسيلتها، لذلك تستخدم كل شيء سواء جيد أو مؤذ في محاولتها استرجاع طليقها الذي تحبه، وهو والد ابنها”.

وتابعت: “أرى شخصية نرمين ليست مظلومة فهي لديها صفات كثيرة مزعجة كانت تتعامل بها مع زوجها، لذلك قرر تركها فأصبح لا يستطيع تحمل صفاتها الصعبة”.

واستطردت: “شخصية نرمين موجودة بالواقع ورأيت مثلها لكن ليس بنفس القوة والشراسة التي تحملهما لاستعادة والد أبنائها، فالدور ينطبق عليه مَثَل كيد النسا”.

وأكدت صبري أن الرسائل الذي يقدمها العمل للمشاهدين أكثر ما حمسها للمشاركة، قائلة: “العمل يناقش العديد من الأفكار والخطوط الهادفة والواقعية التي تمس كل الأسرة المصرية، فمثلا نناقش قضية الميراث وخيانة الأصدقاء والأزمات التي تحدث بين الزوجة الأولى والثانية وغيرها من القضايا، فالعمل متنوع للغاية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى