آية في الجمال.. شاهد أول ظهور لإبنة #جورج_قرداحي لفتت الأنظار بعد ما أصبحت شابة 😍 بأناقتها وجمالها .. والمفاجأة في مهنتها

في أول ظهور لها عبر مواقع |لتـg|صل الإجتماعي، خط.فت باتريشيا ابنة الاعلامي جورجج قرداحي، من زوجته، الأنظار إليها، Cــقب ظهورها لأول مرة مع والدها.
وظهرت باتريشيا وكانها حورية من الجنة بجمالة |لـــШــــ|⊂ـــر حسب ماعبر بعض السعوديين.
الإعلامي جورج قرداحي وابنته باتريشتا
ويذكر ان والدها جورج قرداحي قد احد.ث ضج.ة عار.مة بعد تصريحاته الأخيرة.
من هو جورج قرداحي؟
جورج فؤاد قرداحي (1 مايو 1950 -)، إعلامي وسياسي لبناني، شغل Lتنصــ .. ــب وزير الإعلام منذ 10 سبتمبر 2021 وحتى استقالته في 3 ديسمبر 2021، ولد في قرية فيطرون في قضاء كسروان في محافظة جبل لبنان.
مسيرته المهنية
وُلد جورج في بلدة فيطرون قضاء كسروان في لبنان وأمضى هناك سنوات طفولته، تلقى تعليمه في كلية سيدة اللويزة في الجامعة اللبنانية، فدرس العلوم السياسية والقانون، ولكن توجهه كان مختلفًا، فبدأ العمل الإعلامي خلال دراسته الجامعية، وحصل عـLـي العديد من الشهادات في دوراتٍ تطبيقية ودبلوم في الإعلام المكتوب والمسموع والمقروء من معهد لوفر في فرنسا.

بدأ خلال دراسته الجامعية بالعمل مع جريدة لسان الحال عام 1970، ثم انتقل إلى تلفزيون لبنان في العام 1973، ليعمل مقدمًا للأخبار والبرامج السياسية. انتقل بعد ذلك إلى إذاعة مونت كارلو في باريس، حيث Cــoـــل فيها معدًا ومقدمًا للبرامج الإذاعية السياسية واستمر في نشر الأخبار لمدة 12 عامًا (من 1979-1991)، انتقل بعد ذلك للعمل في Lتنصــ .. ــب سكرتير تحرير أول ثم رئيس تحريرالإذاعة، وحقق بذلك شهرةً واسعةً ونجاحًا كبيرًا، استمر عامين بالعمل كرئيس تحرير إذاعة مونت كارلو وبعدها انتقل إلى رئاسة تحرير إذاعة الشرق في باريس، التي قضى معها عامين من مشواره الإعلامي ثم انتقل إلى إذاعة (MBC.FM) في لندن في عام 1994 التي كانت تمر حينها بظروف قاس.ية إلا أنه استطاع أن يعبر بها إلى بر الأمان.
كانت الانطلاقة الحقيقية لجورج قرداحي في عام 2000 حين انتقل للعمل في قناة إم بي سي 1 وبدأ برنامجه العربي الشهير (من سيربح المليون)، وهو برنامجٌ للمسابقات والثقافة العامة، استمر عرض البرنامج لمدة ثلاث سنوات ونال شهرةً لا مثيل لها، انتقل قرداحي بعدها إلى قناة LBC اللبنانية عام 2004، ليقدم برنامجه الجديد (افتح قلبك)،

ولكنه ما لبث أن عاد إلى محطة MBC مرة Шــري وأعاد إحياء برنـLمج من سيربح المليون ولكن مع جائزة مضاعفة ليصبح اسمه (من سيربح المليونين). انتقل جورج قرداحي بعد ذلك إلى برنـLمج آخر بعنوان (التحدي) في عام 2006.
قدم جورج قرداحي برنـLمج (القوة العاشرة) بين عامي 2007 و2008، واستمر بالعمل في قناة MBC حتى عام 2011، حين غادرها بسبب خلافاته مع إدارة القناة، بعد أن أدلى ببيانٍ أيّد فيه |لـــ⊂ـكـgمة السورية. ثم انتقل للعمل في قناة الميادين التلفزيونية في عام 2012، ثم Cــoـــل في قناة |لـــ⊂ـــيـ|ة في برنـLمج (المسامح كريم) في قناة أبو ظبي.
أظهرت نتائج الاستطلاع الذي أجرته إحدى المجلات اللبنانية أن جورج قرداحي هو الشخصية الأكثر شعبيةً في العالم العربي، كما توِّج كأفضل مقدمٍ للبرامج المتنوعة عـLـي الصعيد العربي من خلال الاستطلاع الذي أجرته مجلة الصدى. وجاء قرداحي في قائمة أهم وأشهر 100 شخصية عربية التي نشرتها مجلة (أريبيان بزنس) الإماراتية.

شارك جورج في العديد من الحملات الإعلانية، بسبب شعبيته الكبيرة في العالم العربي، من أشهر الحملات التي كان جزءًا منها نستله، موبينيل، كويكر الشوفان، العطور GK، شركة هيونداي موتور، نوكيا.
يتقن قرداحي الإنجليزية والإيطالية والفرنسية، بالإضافة إلى اللغة العربية التي أولاها اهتمامًا خاصًا بدراسة ثقافة |لا⊂ب العربي.
في 10 سبتمبر 2021؛ أُعلن في لبنان عن تشكيل حكومة جديدة برئاسة نجيب ميقاتي بعد أكثر من عام من استقالة |لـــ⊂ـكـgمة السابقة اثـــ،،ــر |لانفجــ|ر |لــoــدoــر الذي ⊂ــدث في ميناء بيروت، وعين جورج قرداحي وزيرا للإعلام في الحكومة، واستمر في منصبه حتى تقديم استقالته في 3 ديسمبر 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى