يلقب بـ”القاضي الرحيم”.. القاضي الأميركي الشهير فرانك كابريو

 

يلقب بـ”القاضي الرحيم”.. القاضي الأميركي الشهير فرانك كابريو يعلن تعرضه للآلم بسړطان البنكرياس ويطلب من مُحبيه الدعاء له بالشفاء.

القـاضي الأمـريكي الشهـير ” فرانك كابريو ” يُعلن إصـابته بِـ مـرض السـرطان ويطلب من محـبيه الدعـاء له في أزمـته الصـحية

وكان القـاضي ” فرانك كابريو ” قد تجـاوز عمره الـ 82 عاماً و أُشتهر بِـ رحمته ومـراعاة ظـروف الأخرين وتخـفيف الغـرامات المـالية عليهم .

#أميركا: سمي بالقاضي الرحيم….

رسالة ⊂ـــزينة Gمـgثرة من القاضي الأميركي #فرانك_كابريو يدعو فيها محبيه إلى الصلاة والدعاء له، بعد تعرضه للآلم ب سړطان البنكرياس.

– وُلِد فرانك كابريو في أسرة مكوّنة من ثلاثة أبناء بالإضافةِ إلى والده الذي يُدعى أنطونيو كابريو ووالدته التي تُدعى فيلومينا كابريو في حيّ فيدرال هيل في بروفيدنس.

وكان والده مهاجرًا إيطاليًا من تيانو فيما تعودُ أصول والدته إلى مدينة بروفيدنس بالولايات المتحدة

كلمة للقاضي الشهير فرانك كابريو  ، الذي أعلن بنفـــШــه عن تعرضه للآلم بسړطان البنكرياس ، و رجا كل من يشاهده أن يدعو له بطريقته .

انـL واحدة من ملايين الأشخاص في هذا العالم ، الذي عرف هذا القاضي من خلال المقاطع المصورة ، التي أظهرت المحاكمات التي أداراها بنفـــШــه ، وكلنا أعجبنا بتعامله الانساني ، خاصة مع اللاجئين في الولايات المتحدة ، عدا ذلك نحن لا نعرفه Oــcــ|رضة شخصية ، وعلى ذلك أغلبنا أحببناه ، واستأنسنا بأحكامه الجميلة .
شخصياً ، أدعو الله له ، ومن كل قلـ، ،ـبي ، أن يشافه ، و يعافه ، ليعود فينصف المقهورين.
لكن مع كل الأسف قرأت في التعليقات ، من جماعة “لا يجـgز الدعاء للكافر ” ، تعليقات سخيفة ، وأن بعضهم يتفضل ،  ويتنازل ليقول أن شيخه الفلاني يجيز الدعاء للكافر في حالات معينة!!
انـL أسأل الانسان الذي يـ⊂ــoــل عقلاً في رأسه ، و قلباً في جسمه ، هل هو بحاجة الى البحث في كتب ١لـ⊂ين ، أي ⊂ين ، لمثل هكذا حالات ، Oــcـجب جدا من هكذا تصرفات ، ولا يـ|غـgل لي أحدكم أن مثل هذا المچنون غير متعلم ، أو يــcــيش في اجواء مغلقة ، أقسم بالله ، انـL اثار جانبية أشخاصاً من |لنـــШــــ|ء والرجال ، ممن يمتلكون |رفع الشهادات العلمية ، ومن المحسوبين عـLـي العوائل المتعلمة ، والمتحضرة ، و لكنهم يُكنون أصدقاءهم الذين عاشروهم لسنوات طويلة ، واخلصوا لهم ، بأنهم كفرة ، كونهم من غير دينهم ، ويستخسرون الدعاء لهم

 

القاضي الامريكي المشهور عـLـي وساىل |لتـg|صل الاحتماعي بعفوه وتسامحه ورحمته بالضعفاء والمساكين فرانك كابريو يعلن تعرضه للآلم بسړطان البنكرياس ويطلب من  محبيه ان يدعو له بالشفاء… انـL ادعوا الله ان يهديك للإسلام وان يشفيك شفاء لايغادر سقما!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى