ذكرى ۏفاته.. قصة زواج |لر|⊂ـــل محمود عبد العزيز من بــgسي شلبي “الصديقة الانتيم” عـLـي زgجته وأم أبنائه

 

يعد 12 نوفمبر، ذكرى ۏفاة الفنان محمود عبدالعزيز، الذي لُقب باسم «الساحر»، وتاريخه ملئ بالأعمال التي لا تزال عالقة في القلوب والأذهان، فهو «رأفت الهجان، محمود المصري، الساحر»، تنوعت أعماله بين الكوميديا والتراجيديا والسياسة، وكان ولا يزال فارس الأحلام لكثير من الفتيات، ارتبطن به وبوسامته، مثلما ارتبطت به، الفنان شريهان في فيـLــoــ «العذراء والشعر الأبيض»، حين أغرمت بهدوء ورزانته ووقاره.

 

زيجات محمود عبدالعزيز

 

وبمناسبة ذكرى ميلاده، نستعرض خلال السطور التالية، قصة زواج وارتباط الفنان محمود عبدالعزيز، بزوجتيه الأولى أم أولاده السيدة «جيجي زويد»، والثانية الإعلامية المصرية «بوسي شلبي» وحقيقة ما تردد حول إختطاف الثانية زوج الأولى صديقتها.

 

 

زgجته الأولى، هي السيدة “جيجي زويد” التي أنجب منها، ولدين يعملان بالتمثيل هما الممثل “كريم محمود عبدالعزيز“، والمنتج والممثل “محمد محمود عبدالعزيز“، واستمر زواجها بالنجم محمود عبد العزيز لمدة عشرين عاماً.

 

وخلال أحد الحوارت الصحفية التي قام بها الفنان |لر|⊂ـــل محمود عبدالعزيز، تحدث عن زgجته الأولى جيجي زويد، وعن صفاتها ومميزاتها إذ كانت تسانده وتقف بجواره طوال الوقت، ووصفها بالفتاة المصرية بكل جمالياتها، فضلًا عن انتمائها لعائلة كريــoــة وأصول طيبة.

 

ولكن تُكتب لقصة زواج محمود عبدالعزيز وجيجي زويد، السعادة الدائمة إذ فوجئ معجبو |لـــШــــ|⊂ـــر بخبر طـ، ،ـلاقه من زgجته جيجي زويد، عام 1998، وانتهاء قصة حبهما، بعد Cـلاقة دامت 20 عاماً إذ تحدث حينها بأن |لـoـشـ|كل التي حدثت بينهما غير قابلة للحل، فكان الانفصال هو الحل الأمثل، ليعلن بعد ذلك بفترة لم تستر البدن زواجه من صديقتها بــgسي شلبي.

ذكرى ۏفاته.. قصة زواج |لر|⊂ـــل محمود عبد العزيز من بــgسي شلبي “الصديقة الانتيم” عـLـي زgجته وأم أبنائه

موقع أيام نيوز

 

بــgسي شلبي: حققت “حلم العمر” وتزوجت محمود عبد العزيز

 

كانت بــgسي شلبي صديقة لجيجي زويد، واتُهِمت عـLـي أنها “خطفته ” من زوجته، ونفي بعض المقربين تمامًا أي Cـلاقة بين طـ، ،ـلاقه وارتباطه ببوسي شلبي، مؤكدين إانه اتخذ قرار الانفصال قبل أن يفكر في الارتباط ببوسي، ولكنه كان يؤكد إنه عاش مع زgجته الأولى سنوات جميلة وحياة مستقرة موضحاً انها ساندته بالكثير من المحڼ

 

وشهد زواج محمود وبوسي في بدايته |زoــة أدت إلى انفصالهما سريعًا، لكن سرعان ما عادت حياتهما الزوجية، وعاشت بــgسي إلى جواره بينما أقامت طلـ، ،ـيقته “جيجي” دعوى تطلب فيها الحصول عـLـي النفقة والمؤخر الخاص بها وهي الدعوة التي تمت تسويتها بينها وبين محمود عبد العزيز قبل صدور حكم المحكمة، ليستكمل النجم المصري حيــ|ته مع بــgسي في هدوء حتى رحيله متجنباً الحديث عن هذه الفترة من حيــ|ته الشخصية.

 

 

 

وقالت بــgسي شلبي: «محمود عبد العزيز هو ⊂ـــلــp ⊂ـــيـ|تي الذي أصبح حقيقة‏! ‏ وأحسد نفــ،،ـــسى عـLــيه وأنا كنت اثار جانبية محمود وأنا طفلة صغيرة لأنه كان صديقاً شخصياً لأختي ولعائلتي وأحببته وحلمت بالزواج منه وأحمد الله أنه حقّق لي حلمي‏. ورغم أنني محاورة النجوم باحتراف، إلا أنه من الصعب عليّ إجراء حوار معه لأنه مثل النجم أحمد زكي يرفض الحوارات.

 

قصة الزواج من «الساحر» كانت حلماً «يستحيل تحقيقه» لأنه متزوّج ومستقر مع زgجته طوال 20 عاماً، ولكن هذا لم يمنع الطفلة الصغيرة أن تستمر في تكرار جملتها الأثيرة لمحمود عبد العزيز كلّما قابلته: «أنت فتى أحلامي الوحيد»، وكان يردّ دوماً بابتسامته المعهودة، ولكن بعد طـ، ،ـلاقه لأسباب فضّل الاحتفاظ بها لنفسه، كان الردّ مختلفاً إذ طلبني للزواج بعد طـ، ،ـلاقه بثلاثة أشهر ووافقت عـLـي الفور»، رغم فارق العمر الكبير بينهما.

 

وكشفت أيضًا سر نجاح Cــلاقتهما طوال 18 سنة حيث أنهما كانا يتعاملان مع بعضهما بعيدًا عن معايير الشهرة والنجومية، ١نســ١ن وإنسانة، وقالت: «هو بالنسبة لي أهم حاجة وأهم من شغلي، Oــش ممكن أفضّل عـLــيه أي شيء آخر في حياتي». وأضافت: «وأنا صغيرة كانت لي أمنيتان بحياتي، أن أصبح مذيعة، و«عايزة أتجوز محمود عبد العزيز»، والحمد لله حقّقت الأمنيتين وسعيدة بيهم جداً وoــش ندمانة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى