رانيا التومي في إطلالة ساحرة ومبهجة

تحدثت رانيا التومي عن أحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، حيث ظهرت بإطلالة “رياضية” جذابة وأنيقة، حيث ارتدت توب ليجن تايجر وأكملت اللوك بكاب أنيق، وزينت إطلالتها بمكياج ناعم، مما أبرز جمالها وقوامها الممشوق.
رانيا التومي تخوض تجربة سينمائية جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث بدأت تصوير أولى مشاهدها في فيلم “نور الريس”، للمنتج بلال صبري، بحضور بطل الفيلم المطرب مصطفى كامل، وكل من: عمرو عبد الجليل، ولطفي لبيب، وأحمد صيام، ومحمد سليمان، ومحمد فاروق شيبة.
فيلم “نور الريس” يعد عودة لمصطفى كامل للسينما بعد غياب طويل منذ تقديمه فيلم “قشطة يابا”. وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول العديد من المشاكل الاجتماعية التي أثيرت خلال الفترة الأخيرة، منها أزمة الدولار وأغاني المهرجانات السلبية التي كان لها تأثير سلبي على العديد من الشباب.
فيلم “نور الريس” يشارك في بطولته بجانب مصطفى كامل العديد من النجوم، منهم عمرو عبد الجليل، وفراس سعيد، ولطفي لبيب، وأحمد صيام، رانيا التومي، ومحمد سليمان، بوسي شاهين، محمد فاروق شيبة، نور ابو البيه. الفيلم من إنتاج شركة الكينج بلال صبري، وتأليف محمد سمير مبروك، وقصة مصطفى كامل، وإخراج مازن الجبلي.
يُشار إلى أن آخر أعمال رانيا التومي كان مسلسل “سره الباتع”، إنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، حنان مطاوع، بيومي فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين. يُذكر أن هذا العمل يُعد أولى تجارب المخرج خالد يوسف في الدراما التليفزيونية.
رانيا التومي تحدثت عن تفاصيل خوضها أولى تجاربها السينمائية مع الفنان مصطفى كامل في فيلم “نور الريس”. وأشارت إلى أنها مخضوضة من هذه التجربة، لكنها سعيدة بالعمل مع الأستاذ المنتج بلال صبري، وأن زوجها نصحها بأنها ستكون في مأمن إذا عملت معه.
رانيا التومي أعربت عن سعادتها بالعمل مع نجوم كبار مثل مصطفى كامل وعمرو عبد الجليل، وأشارت إلى أن هذا التعاون هو الثاني لها مع عمرو عبد الجليل ولكن بشكل مختلف قليلاً.

رانيا التومي أكدت حبها الشديد لأغاني مصطفى كامل، وأشارت إلى أنها تشعر بقربه منها جدًا، حيث يشجعها ويوجهها في تجسيد الشخصية التي تقوم بأدائها. وأضافت أنها ترغب في أن يكون العمل الذي يقدمونه معًا ناجحًا، وتعتبر ذلك مسؤوليتها ومسؤوليتهم جميعًا.

رانيا التومي كشفت عن تفاصيل شخصيتها في فيلم “نور الريس”، حيث تجسد دور فتاة رومانسية جداً، طيبة، وتحب الجميع، حتى لو كانوا من طبقة اقتصادية أدنى منها، لأنها تقدر الحب الحقيقي والإنسانية في الناس. تتميز شخصيتها بالنظرة الإيجابية نحو الحياة، والاهتمام بالجوانب الروحية والإنسانية في العلاقات.
فيلم “نور الريس” من بطولة كل من مصطفى كامل، عمرو عبد الجليل، فراس سعيد، لطفي لبيب، أحمد صيام، رانيا التومي، محمد سليمان، بوسي شاهين، محمد فاروق شيبة، نور أبو البيه، والعديد من النجوم الآخرين. الفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، قصة مصطفى كامل، وإخراج مازن الجبلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى