نانسي عجرم تبهر متابعيها وجمهورها على المسرح في حفلها ببيروت

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قامت بطرح أحدث أعمالها الغنائية، الأغنية التي تحمل عنوان “مشكلتك الوحيدة”، على طريقة الفيديو كليب عبر منصة الفيديوهات “يوتيوب”. وقد نشرت نانسي بوستر الأغنية على حسابها الخاص بموقع “إنستجرام”، وتأتي الأغنية من كلمات علي المولى، وألحان أيمن قمحية، وتوزيع باسم رزق. يُذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم كانت الأغنية الدعائية لفيلم “مقسوم”، الذي يُعرض حاليا في دور العرض السينمائي في مصر، والذي يُشارك في بطولته النجمة ليلى علوي.
وأحيت النجمة اللبنانية نانسى عجرم، حفلاً غنائيًا يوم 14 فبراير الجارى بمدينة أربيل بالعراق، بمناسبة عيد الحب، وتقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها الرومانسية والمحببة لدى جمهورها.

وكانت الفنانة نانسى عجرم قدمت أغنيتين في فيلم مقسوم، حيث حملت اسم الأغنية الأولى “مقسوم” وهى من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy، أما الأغنية الثانية فجاء اسمها “قلبي يا محتاس” من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

وكانت نانسى عجرم، طرحت أكثر من أغنية جديدة وأحيت حفلات عديدة فى الوطن العربى و فى الولايات المتحدة الأمريكية، و الأغانى هي “يا عيد”، احتفالاً بالكريسماس والأغنية كلمات وتلحين سليم عساف وتوزيع باسم رزق، وكليب أغنيتها الجديدة “علشانك”، عبر يوتيوب، وهى من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب وأغنية “صح صح” وتعاونت فيها مع الدى جى العالمى مارشميلو، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودى سعيد.
اعلنت الشركة المنتجة لفيلم “مقسوم”، انضمام النجمة نانسي عجرم لفريق عمل الفيلم من خلال غنائها للأغاني الدعائية له، والتي سيتم طرحها بالتزامن مع الفيلم المقرر عرضه يوم 18 يناير 2024، والذى يضم عددا من الأغنيات.. الأولى تحت اسم “مقسوم” كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy والثانية “قلبي يا محتاس” كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.


وحاز البرومو الدعائي للفيلم على ردود فعل ايجابية ومشاهدات تجاوزت 5 ملايين مشاهدة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.
دعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بأن يحمي الله بلدها لبنان من ويلات الحرب.

وكتبت نانسي عجرم في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: “الله يحمي أهلنا بالجنوب ويبعد الحرب عن كل شبر ببلدنا ووطننا العربي”.

وتخوض الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أول بطولاتها في مجال التمثيل من خلال تعاونها مع كريم عبد العزيز في فيلم جديد سيبدأ تصويره قريبًا بعد عيد الفطر.

الفيلم الذي يجمع نانسي وكريم سيحمل اسمه “شغل كايرو”، وهو من تأليف مصطفى قمر وإخراج محمد شاكر، وسيتم تصويره ما بين مصر والسعودية.
ويتم إنتاج الفيلم من خلال صندوق Big Time الذي أنشأه المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وسيقوم الصندوق بإنتاج 15 فيلمًا جديدًا بميزانيات كبيرة.
ومؤخرا أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تدشين صندوق Big Time لرعاية وإنتاج أفضل الأفلام المصرية والسعودية والعربية، لافتًا إلى أن هناك 4 أفلام يتم إنتاجها حاليا بالمملكة من بينها فيلم أولاد رزق 3.


فيلم “مقسوم” بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.
وظهر خلال التريلر الرسمي للفيلم العديد من ضيوف الشرف مثل السيناريست تامر حبيب والنجم محمد ممدوح والنجمة ثراء جبيل والمخرج الكبير هاني خليفة.

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن مفاجأة، حول الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ستكون ممثلة لأول مرة، أمام الفنان كريم عبدالعزيز، من خلال فيلم يتوالي آل الشيخ إنتاجه، من خلال صندوق «Big Time».
وأضاف خلال مؤتمر صحفي أُقيم أمس في إحدى فنادق القاهرة: «نُحضر لفيلم بعنوان «شغل كايرو»، تلعب بطولته نانسي عجرم، مع الفنان كريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وتحت قيادة المخرج محمد شاكر.
ومن المقرر إنتاج 15 فيلمًا، من خلال صندوق «Big Time»، وأبرزها: الفيل الأزرق 3، شغل كايرو، لسه حتة، الرشدي البغبغان، البحث عن فضيحة، ولاد رزق 3.
وتبلغ قيمة استثمار ورأس مال الصندوق 4 مليارات جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى