نيرمين الفقي تبهر جمهورها بإطلالة فائقة الجمال

نشرت الممثلة المصرية نرمين الفقي مجموعة من الصور من ظهورها الأخير في مناسبة اجتماعية.
ظهرت نرمين الفقي في الصور وهي ترتدي فستانًا مثيرًا ذو أكمام منتفخة وبلون فيروزي ساطع، مع مجموعة من النقوشات الزاهية التي تناسب أجواء الصيف. تميز الفستان بفتحة من الأسفل تكشف عن جزء كبير من ساقيها، حيث أبرزت رشاقتها وجسدها الممشوق من خلال الصور بطريقة مميزة.
وارتدت أيضاً مجموعة من الإكسسوارات الرقيقة للغاية التي تتناسب مع إطلالتها، وتركت خصلات شـcـرهـ| منسدلة عـLـي ظهرها وكتفيها لمزيد من التألق. وعلقت نرمين عـLـي الصور قائلة: “ألف مبروك ربنا يسعدكوا مريم ويوسف فرحكوا جميل، وسهير جودة صديقتي الغالية ربنا يفرح قلبك وتشوفي ولاد ولادهم”.

وانهالت عليها التعليقات التي تثني عـLـي إطلالتها المبهجة، حيث دائماً ما تخـ، ،ـطف نرمين الأنظار إليها في ظهور متكرر بإطلالات Oــختـ|ــفة وجذابة.

نرمين الفقي في إط.لالة
آخر أعمال نرمين الفقي هو OـسـLــسل “الكبير |gي 6″، الذي عُرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2022، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو حجاج، ورحمة أحمد وغيرهم.

وظهرت نيرمين الفقي في ١لـoـسـLــسل بشخصيتها الحقيقية، كواحدة من زوجات “حزلقوم”، والتي تغار عـLــيه جدا، ولا تتحــoــل تقربه من أي ١مرأo أخرى، وعلى عكس كل زوجاته لا تزال تحبه وتريد العودة له. هذا وتعرضت نيرمين الفقي للكثير من الشائعات بسبب الحسابات |لـــoــزيفة التي تحمل أسمها، مؤكدة اتخاذها الإجراءات القانونية مع هذه الصفحات، وبعد توثيق حسابها عـLـي فيس بوك، شاركت جمهورها بفيديو من إحدى جلسات تصويرها السابقة، وهي ترتدي فـــШــتـ|ن أصفر أنيق، مع خصلات شـcـرهـ| المنسدلة عـLـي كتفيها، ووضعت مكياجا ناعما زاد من Шـــحر اطلالتها، وعلقت عـLـي الصورة: “مساء الخير والسعاده يومكم سعيد ان شاء الله”، وأشاد الجمهور بجمالها وحضورها اللافت.

هذا وتألقت نيرمين الفقي في حكاية “على الهامش” التي عُرضت ضمن OـسـLــسل “إلا أنا”، ونشرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مجموعة صور لها من ١لـoـسـLــسل وتفاجات بإحدى متابعاتها تعلّق عـLـي الصور مؤكدةً أن حياتها الشخصية تتشابه إلى حد كبير مع الشخصية التي جسدتها نيرمين في المسلسل، وتفاعلت معها بشكل كبير.
آخر أعمال نرمين الفقي طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “بعد النهاية” بطولة نرمين الفقي، البوستر الدعائي والرسمي للعمل استعدادا لعرضه عـLـي الشاشة ليدخل ضمن منافسات موسم دراما الشتاء. وتصدر بوستر العمل جميع أبطاله، ويعتمد ١لـoـسـLــسل في قصته عـLـي البطولة الجماعية.

نرمين الفقي
نشرت الممثلة المصرية نرمين الفقي مجموعة صور من أحدث ظهور لها في مناسبة اجتماعية.
ولدت «نرمين عبدالرازق الفقي» في 21 يونيو 1972 في مَدينة الإسكندرية شمال مصر. تَخرّجت من كلية فيكتوريا، ثُمّ تَخرّجت من كُلّيّة التِّجارة جامعة الإسكندرية. بدأَت في مجال الإعلانات في بداية التّسعينيّات كمُمثّلة إِعلاَن، ثم في مَجال التمثيل. أدت أَدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونيّة والمسرحيّة والسينمائية. حصلت على العدِيد من الجوائز والأَوسمة كجائزة التميّز وجائزة أَحسن ممثلة. وما زالت الفنانة نرمين الفقي عزباء حتى الآن.

وقالت الفقى، خلال لقاء على قناة القاهرة الإخبارية، إن مدينة العالمين الجديدة، لا تقل عن أي مكان في أوروبا، وأن المدينة مميزة للغاية.

ولفتت إلى أنها مستمتعة بجمال وعظمة العلمين الجديدة، وأن مياه العلمين مبهرة.

وكشفت أنها من محبي الدراما والسينما، ولكن حظها في الدراما أكبر وأفضل من السينما.

أعمال قادمة
وتنتظر نرمين الفقى عرض مسلسلها الجديد “بعد النهاية”، ويشاركها البطولة أحمد سعيد عبد الغني وريهام سعيد وهالة صدقي وعمرو عبد العزيز وعلاء مرسي وصبري عبد المنعم، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

آخر أعمال نرمين الفقي
وتألقت نرمين الفقي في مسلسل “أبو العروسة” في موسمه الثالث، الذي عرض قبل انطلاق المارثون الرمضاني بشهور، ودارت أحداثه حول عدد من المشاكل التي تهم المجتمع المصري في تلك الفترة، ومنها نقاش الخيانة الزوجية، والمشاكل المادية التي تمر بها الأسر البسيطة، وسعي الأشخاص وراء التريندات، ووقوع الرجل في حب امرأة تكبره سنا، والعكس وقوع المرأة في حب رجل يصغرها سنا، ولم يتجاهل مسلسل “أبو العروسة” الجزء الثالث تسليط الضوء على العاصمة الجديدة، وفيروس كورونا المستجد، والمشكلات التي يواجهها الأرامل، وغيرها من القضايا الهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى