غادة عبد الرازق في ظهور جريئ أمام الجمهور

صدم متابعو الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عبر صفحتها على “الفيسبوك” بعد نشرها صورة فاضحة تظهر مناطق حساسة من جسدها دون أن تدرك ذلك. وفي التفاصيل، نشرت غادة صورة لها إلى جانب إحدى صديقاتها في إحدى السهرات، حيث كانت ترتدي فستانًا.

ويظهر في الصورة أنها لم تكن ترتدي سروالًا داخليًا، مما جعل مناطق حساسة من جسدها مكشوفة. وعندما نشرت الصورة، تفاجأ المتابعون الذين شنوا هجومًا عنيفًا عليها وطالبوها بعدم نشر مثل هذه الصور وإلا ستخسر جمهورها وخصوصًا في أيام فضيلة. ولم تدرك غادة بداية سبب الهجوم عليها، ولكن سرعان ما تداركت الموضوع وحذفت الصورة واعتذرت.

غادة عبد الرازق

توجهت غادة عبد الرازق منذ أيامٍ قليلة إلى العاصمة الفرنسية باريس عـLـي الأرجح لإمضاء فترة إجازة لم تـــШــتر |لبـــ⊂ن بعيداً عن الأضواء وضغوطات العمل، وهي قد شاركت متابعيها عبر انستغرام بصورتيْن لها ظهرت فيها عـLـي شرفة غرفتها التي تطل عـLـي برج ايفل المعروف.

وأثناء تواجدها في عاصمة الموضة والجمال، حرصت غادة عـLـي زيارة صالون التجميل المعروف “Samuel Rocher” لتصفيف شـcـرهـ| عـLـي يد أهم الخبراء في المجال، وهي قد شاركت متابعيها بصورة سيلفي مقرّبة لوجهها بهدف إظهار تسريحتها الجديدة. ووجهت بطلة OـسـLــسل

Lلفيـ⊂ يـg في اسـ,ـفل المـ,ـقال 

“الكابوس ” في هذه اللقطة قبلة إلى ١لكا!!ميرا وقد ظهرت شفتيْها منتف.ختيْن بشكلٍ غـ، ،ـريب ومريب، الأمر الذي له.ب موجة من |لــШـ.خرية في خــ|نة التعليقات حيث طالبها الكثيرون بعدم إلتقاط هذا النوع من الصور بعد اليوم٠ لأنّها تبدو قبي.حة فيها للغاية.

بدورها، Шــخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من صــgرة النجمة هذه حيث أعادت نشرها عبر حسابها الخاص وعلّقت عليها مش.بهةً إياها بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وكتبت: ” كيم عبد الرازق استمري يامزه.” هذا وحرصت النجمة عـLـي إلتقاط صــgرة تذكارية مع طاقم العمل في الصالون، ظهرت فيها مرتديةً سروال وسترة رياضية باللون الأرجواني مع لانجري Babydoll باللون الأبيض.

ص.دم متابعو الممثلة المصريّة غادة عبد الرازق عبر صفحتها عـLـي “الفايسبوك” بعدما نشرت صــgرة فـ|ض.حة تظهر مناطق حـ##ـس.ـLسـ0 من جســـ⊂هـــ| من دون أن تدرك ذلك. وفي التفاصيل أن غادة نشرت صــgرة وإلى جانبها إحدى صديقاتها في إحدى السهرات حيث كانت ترتدي فستاناً.

في حين أن الفض.يحة تمثلت في أنها لم تكن ترتدي سروالاً داخلياً فظهرت مناطق حسّاسة من جســـ⊂هـــ| وعندما نشرت الصورة تفاجأ المتابعين الذين شنوا هجوماً عنيفاً عليها ومطالبينها بعدم نشر هكذا صور وإلا ستخسر جمهورها GتخـــШــر ربها وخصوصاً أننا في أيام فضيلة. ولم تُدركم غادة بداية سبب الهجـ.ـgم عليها، ولكن سرعان ما تداركت الموضوع وحذف.ت الصورة و Lلفيـ⊂ يـg.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى