زوج رضوى الشربيني الذي خلعته

وكانت رضوى الشربيني، تحدثت عن حياتها الشخصية وتطرقت إلى موضوع طلاقــها من زوجها، الذي لم تعلن عن اسمه، ورفضت الغوص بالتفاصيل، مكتفية بأنها أنجبت طفلتين جميلتين.

وظهر زوج رضوى الشربيني، وهو عـلـي البحر مع أبنائه من الإعلامية رضوى الشربيني.
وكتبت عـلـي الصورة تعليقًا قائلة “مشاعر متلخبطة طول الوقت ساعات بحس انه ابني ساعاتبس الاكيد انه مــش بس اخويا كل اللي انـا متأكدة منه انه وجودك في حياتي انـا وبناتي نعمة كل سنة وانت طيب يا غالي وتعيش وتحقق كل اللي نفسك فيه بحبــك يا حبيبي”.

يذكر أن رضوى الشربينى إعلامية مصرية، بدأت بتقديم برنامج عـلـي قناة المحور، وبرنامج فني عـلـي قناة الحياة، وعملت أيضا بالتليفزيون المصري، واستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة منذ تقديمها برنامج “هي وبس” المذاع عـلـي قناة CBC سفرة.

شاركت الاعلامية المصرية رضوى الشربيني مؤخرا عـلـي فايس بوك صورة لبناتها مع طليقها بعد اثارتها للجدل في برنامج هي وبس حيث انتشرت الصورة بعنوان ” الراجل للي يسد نفس رضوى الشربيني

ويذكر ان رضوى كانت متزوجة قبل اعوام لكنها وصلت بحياتها الزوجية الى طريق مسدود انتهت بطلب الطلاق من زوجهـا

حياة رضوى الشربيني وأسرتها ولدت الإعلامية رضوى الشربيني مدينة القاهرة في 30 من شهر سبتمبر في عام 1981م، ودرست في كلية الإعلام وتخرجت منها، تعتبر رضوى أنَّ والدها هو أهم شخص في حياتها وكانت متعلقة به إلى درجة كبيرة، وبعد وفاته حزنت عليه كثيرًا، وفيما بعد تزوجت ثمَّ انفصلت عن زوجها بعد أن أنجبت منه ابنتيها تيا وتمارا، وكانت قد صرحت أنها لن تفكر في الارتباط مرة أخرى حتى تتفرغ لعملها في الإعلام ولتربية ابنتيها والاهتمام بهما.

بدايات رضوى الشربيني في الإعلام بدأت رضوى الشربيني مسيرتها الإعلامية في برنامج أنا مصر على شاشة التلفزيون المصري في عام 2008م، ولكنَّها بعد زواجها وإنجابها طفلتين عانت من ازدياد كبير في وزنها، من 58 كليو غرامًا إلى 89 كيلو غرامًا، وهذا ما دفعها للتخلي عن العمل في الإعلام والالتحاق للعمل في شركة بترول، ولكنها بعد سنوات وبعد طلاقها من زوجها قررت العودة للإعلام فعملت على إنقاص وزنها والاهتمام بنفسها أكثر لتتابع مسيرة الإعلام وتشتهر في برنامج هي وبس.

التقديم التلفزيوني لرضوى الشربيني قامت الفنانة والإعلامية رضوى الشربيني بتقديم العديد من البرامج التلفزيونية على العديد من القنوات، وفيما يأتي سيتمُّ ذكر الأعمال التي قدمتها بالتفصيل:[٤] برنامج دراما شو: كان هذا البرنامج يعرض على قناة الحياة، وهو برنامج فني يهتمُّ بأخبار الفن وغير ذلك. برنامج هي وبس: بدأ عرض هذا البرنامج منذ عام 2017م، وهو من أهم البرامج التي قدمتها رضوى الشربيني. برنامج أوتو كار: كان يعرض برنامج أوتو كار على قناة المحور، وهو برنامج مختص بالسيارات وأخبارها. برنامج أنا مصر: عرضَ برنامج أنا مصر على قناة التلفزيون المصري الرسمي، وكان تقدم الفقرة الفنية منه. برنامج بروباغندا تي في: عرض هذا البرنامج على قناة إي آر تي شبكة تلفزيون العرب،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى