نيفان صابر تتألق بإطلالة تظهر إنـ,وثتـ,ها

شاركت الفنانة نيفان صابر،صابر، متابعيها جلسة تصوير جديدة لها عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت نيفان صابر، بإطلالة جذابة وهى تستعرض جمالها وقوامها بلوك جـ,ريء ومثير في نفس الوقت، نالت إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيفان صابر، كان من خلال مسلسل “رحيم” مع النجم ياسر جلال، والذي حقق نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب كثير من الجمهور.

وتدور أحداث مسلسل “رحيم” حول رجل الأعمال المصري، الذي كان يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات.

خضعت الفنانة نيفان صابر لجلسة تصوير جديدة لها عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت نيفان صابر وهى تستعرض جمالها وقوامها بفستان مشجر مكشوف جريء ومثير في نفس الوقت، نالت إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

نشرت الفنانة الشابة نيفان صابر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي و الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”

وظهرت نيفان وهى تستعرض قوامها الذي بدا مثاليا في فستـ,ان أسـ,ود مكشـ,وف جـ,ريء ومـ,ثيـ,ر .

خضعت الفنانة نيفان صابر، مؤخراً لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور سامح السباعي، وفريق عمل مكون من مصفف الشعر رافي، وخبيرة التجميل إنجي حسين، والإستايلست اللبنانية ليليان زيادة.

وظهرت نيفان، بأكثر من إطلالة حيث إرتدت فـ,سـ,تان أحـ,مر مـ,ثير، يبرز مفـ,اتـ,نها وجـ,مالها، مع تصفيفة شعر سوداء مجعدة، وميكب سيمبل للعينين مع أحـ,مر الشـ,فاه الذي يبرز ملامحها الأنـ,ثويـ,ة الجذابة بأنامل إنجـ,ي حسين.

كما ظهرت أيضاً حافية القدمين، بفستان أبيض قصـ,ير بألوان مبهجة ورسومات الزهور التي تظهر هدوئها وجمالها، وظهرت أيضاً بإطلالة أخرى ترتدي فسـ,تان أبيض سيـ,مبل قصـ,ير يبرز أنـ,وثتـ,ها.

وظهرت نيفان، بإطلالة أنيقة أخرى حيث إرتدت “جيب” قصيرة باللون “البينك” يتخللها تطريزات بيضاء في نهايتها مع توب “أبيض” يبرز مفاتنها وأنوثتها، مع ميكب كلاسيكي هاديء يبرز جمال ملامحها الجذابة.

جدير بالذكر أن نيفان صابر، تقوم حالياً بتصوير مشاهدها في مسلسل “لعبة الصمت” بطولة ياسر جلال، ومحمود عبد المغنى، وهنا شيحة، ودينا فؤاد، وعزت أبو عوف، وعدد آخر من النجوم، من قصة ريمون مقار، وسيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، إنتاج شركة مجموعة فنون مصر، وإخراج أحمد سمير فرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى