فيـ,ديو البلوغر الصاعدة #سلمى_الشيمي

تصدرت Cـــ|رضة الأزياء والموديل، سلمي الشيمي، والمعروفة إعلاميًا بفتاة سقارة، البحث في جميع منصات السوشيال ميديا ومواقع |لتـg|صل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشرها آخر مجموعة صور جديدة أثارت الكثير من |لجـــ⊂ل بين الشباب.

حيث قامت اليوم السبت الموافق 13 أغسطس 2022، Cـــ|رضة الأزياء سلمى الشيمي، بنشر مجموعة صور من أجدث جلسة تصوير خضعت لها أثناء قضاء إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي.

سلمى الشيمي G لعت الساحل الشمالي
وظهرت سلمى الشيمي في الصورة الجديدة التي نشرتها عبر صفحتها |لخــ|صة والرسمية عـLـي موقع |لتـg|صل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وهي داخل إحدى حمامات السباحة في الفندق التي تقيم فيه خلال إجازتها الصيفية.

وكانت الموديل سلمى الشيمي، ترتدي Oــ|يــgه بكـ، ،ـيني يتميز باللون الأسود، كاشفًا عن أجزاء في جسدها، وعلقت عـLـي الصور التي نشرتها قائلة: “Iam Here.. انـL هنا”.

وجاءت تعليقات المتابعين لحساب سلمى الشيمي كالتالي: “عارف انت الحظ بعينه، حر|p عليكي كفاية كدا، نفــ،،ـــسى أشوفك بفستان Oــحتشـp مرة، عروسة البحر يا جدعان، انتي مضحوك عليك عـLـي فكرة”.

من هي الموديل سلمى الشيمي؟
– مواليد 1995 وتبلغ من العمر 25 عامًا.

– ولدت في حي شبرا مصر بمحافظة القاهرة.

تخرجت من كلية التمريض بجامعة عين شمس.

– اتجهت للعمل في مجال الموضة والأزياء بعد تخرجها من الجامعة.

– حسب أطباء متخصصين، فإن سلمى الشيمي خضعت للعديد من Cــoـليـ|ت التجميل في مناطق متعددة.

– مشهورة إعلاميا بفتاة سقارة، بعد جلسة التصوير المثيرة للجـــ⊂ل في هرم سقارة أثناء ارتدائها الزي الفرعوني.

https://www.instagram.com/reel/DAeGd-4OnGq/?igsh=aXA5Y2d2dnR3Z3ps

https://www.instagram.com/reel/DAeGd-4OnGq/?igsh=aXA5Y2d2dnR3Z3ps

سلمي الشيمي ويكيبيديا

سلمى الشيمي لديها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تعرض صورها ، حيث لديها عدد من الصور خلال جلسة التصوير بمنطقة الأهرامات بالجيزة ، كما أنها لديها مجموعة من الصور وهي بملابس بيضاء قصيرة ، وهي ترتدي مجموعة من الإكسسوارات الفرعونية التي لفتت الأنظار ، وحيث سلمى الشيمي. أثارت الجدل في الفترة السابقة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الصور التي انتشرت لها في منطقة الأهرامات ، ووصفتها هذه الصور بأنها جريئة وأثارت غضبًا كبيرًا لدى المواطنين ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي واعتبرتها غير لائقة في المجتمع المصري.

سلمي الشيمي السيرة الذاتية

تعتبر سلمى الشيمي من أبرز عارضات الأزياء في مصر اليوم ، حيث تعمل عارضة أزياء حصرية في مصر ، حيث تعرض الملابس بطريقة مميزة ولها إطلالة بارزة على مواقع التواصل الاجتماعي. نقدم أهم المعلومات عنها ، حيث من المعروف أنها لا تفشي أي معلومات خاصة بها ، وإنما فقط المعلومات المعروفة التي يتم نشرها من خلال البرامج التلفزيونية والإذاعية ، وعبر برامج التواصل الاجتماعي ، وهي المعلومات:

كم عمر سلمى الشيمي

سلمى الشيمي تبلغ من العمر 30 عاما ، وهي تعتنق الدين الإسلامي ، ولها شهرة واسعة حصلت عليها من خلال الإعلانات وعالم الموضة الذي ابتكرته وأصبحت من أشهر النجمات في عالم الموضة. . تتمتع بسمعة واسعة وعلاقات كبيرة مع منتجي الإعلانات في الوطن العربي وفي مصر على وجه الخصوص ، ولهذا يتابعها كثير من الناس ، وهناك أيضًا تفاعل كبير من قبل متابعيها ومعجبيها بسبب عملها كعارضة أزياء لها. صور مثيرة للجدل.

سلمي الشيمي انستقرام

تمتلك سلمى عارضة الأزياء المصرية الشهيرة ، حسابها الخاص على برنامج إنستجرام ، تنشر فيه أشهر صورها وفيديوهاتها ، وهي إحدى العارضات المصريات اللواتي اكتسبن شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ، تلتها أكثر من 810،617. على Facebook و 21.3 ألف متابع عبر Instagram وحسابات أخرى ، حيث تتمتع بشهرة واسعة وعلاقات كبيرة مع منتجي الإعلانات في الوطن العربي وفي مصر على وجه الخصوص ، لذلك يتابعها الكثير من الأشخاص ، وهناك أيضًا تفاعل كبير من قبل متابعيها و المعجبين بسبب عملها كعارضة أزياء وصورها المثيرة للجدل.

سناب شات سلمى الشيمي

لدى سلمى الشيمي حساب على انستجرام ، توجد عليه مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لها خلال رحلتها في مصر المختلفة ، وعندما تزور عددًا من الأماكن السياحية التي يزورها السائحون ، ولديها حساب عبر سناب شات ، حيث تنشر صور لها هناك ولكن لا توجد معلومات عن حياتها الشخصية والخاصة. وأيضًا في حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي Instagram و Snapchat ، هناك مجموعة من صورها وفيديوهاتها خلال رحلتها في مختلف أنحاء مصر ، وعندما تزور عددًا من الأماكن السياحية التي يزورها السائحون ، ولديها أيضًا حساب على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات حيث تنشر صور لها هناك. مثل هذا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى